تحميل تطبيقات ومواقع لتعديل وصنع صور gif

مواضيع مفضلة

الاثنين، 29 يناير 2018

تحميل تطبيقات ومواقع لتعديل وصنع صور gif

إنتشرت فكرة الميني فيديو بالفترة الأخيرة، وهو فيديو يقوم بـ إنشاء الصور المتحركة في عدة صور ملتقطة بالكاميرا بشكل متتالي في ثوان قصيرة لحظة التصوير، ثم تجميعها سويا، وهناك عدة تطبيقات تسمح لك بإلتقاط فيديو مدته ثانية واحدة فقط أو أكثر.
تطبيقات ومواقع تعديل وصنع صور gif 2018
تطبيقات ومواقع تعديل وصنع صور gif 2018

وكانت فيسبوك قد أعلنت عن إتاحة خاصية تغيير صورة بروفايل الفيسبوك بصورة متحركة أو فيديو قصير وهذه التطبيقات ستقدّم لكم ما تريدون حيث نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات تقوم بهذا الأمر على جوالك وهي الخاصية التي تشبه Live Photos في جوال آيفون 6 اس.
وتطبيقات الدردشة والشات الشهيرة تدعم الصور المتحركة gif، وبالتالى من الضرورى أن تكون هناك بعض التطبيقات والأدوات التى تساعد فى أنشاء والتعديل على الصور المتحركة gif . ومن حسن الحظ تم طرح بعض التطبيقات لأجهزة 
أندرويد وال ios فضلاً عن بعض المواقع التى تمكن المستخدمين من أنشاء وتعديل الصور المتحركة gif سواء على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو الحاسوب .
مواقع انشاء وتعديل الصور المتحركة gif :

موقع Gfycat : يعتبر هذا الموقع من أفضل وأقوى مواقع البحث وتحميل الصور المتحركة بدون تسجيل، هذا ويوفر لك الموقع أمكانية أنشاء وعمل صور متحركة بأستخدام الفيديوهات لمدة 15 ثانية كحد أقصى، والرائع فى الموقع أنه لا يطلب منك رفع الفيديو، فقط كل ما عليك نسخ رابط الفيديو ولصقه فى الموقع، ويدعم الموقع فيديوهات اليوتيوب وأنستجرام وغيرها من المواقع الأخرى .

موقع giphy : هذا الموقع هو واحد من أكثر المواقع شعبية على شبكة الإنترنت فى تحرير وأنشاء الصور المتحركة، يوفر لك هذا الموقع أيضاً امكانية تحويل أشرطة الفيديو وروابط يوتيوب إلى صور  GIF . ويعتبر هذا الموقع واحد من أسهل المواقععند إنشاء صور GIF .
موقع gifgifs : يعمل هذا الموقع على تغيير حجم الصور المتحركة أو تحسين الصورة أو عمل استدارة لها، وهذا الموقع سيكون فى غالية الاهمية خصوصاً اذا كنت ترغب نشر صورة متحركة على موقع تويتر تكون بحجم أكبر من 5MB وبالتالى موقع تويتر لا يقبل الصور بحجم أعلى من 5MB وفى هذه الحالة ستحتاج الى تقليص حجم الصورة . بالأضافة الى أمكانية تحسين الصورة أو عمل أستدارة لها .


تطبيقات انشاء وتعديل الصور المتحركة gif :

تطبيق Gif Me! Camera : أفضل وسيلة لخلق ومشاركة الفيديو القصير GIF المتحركة، التقاط لحظة صغيرة بكاميرا الهاتف الخاص بك ومشاركتها على مواقع التواصل الأجتماعى . وهو واحد من أفضل تطبيقات الصور المتحركة على أندرويد و ios والويندوز فون .

تطبيق GIPHY CAPTURE : متوفر هذا التطبيق فقط لهواتف وأجهزة ios، ويمكن المستخدمين من التقاط وأنشاء الصور المتحركة بجودة عالية على أجهزة الماك، فضلاً عن أمكانية تسجيل أى شىء وتحويله الى صورة متحركة وعقب الأنتهاء يمكن للمستخدم القيام بالتعديل على الصورة المتحركة وأضافة محتوى نصى عليها وأكثر من ذلك من المميزات .
ويوجد المزيد 
  • تطبيق Gfycat Loos لإنشاء الصور المتحركة

  • تحميل تطبيق Gfycat Loops على أندرويد وايفون.

  • تطبيق لتعديل الصور المتحركة على الهواتف الذكية.

  • Download Application for Android /Iphone to Edit and create Gif Images.

بسرعة وسهولة وتوفير بعض الأدوات يمكنك إنشاء ومشاركة الصور المتحركة وكل ذلك من تطبيق Gfycat Loops
وهذا التطبيق يوجد به العديد من الطرق كي تتمكن من إنشاء صورة متحركة وبإمكانك إنشاء الصور من داخل الفيديو أو من مجموعة صورمخزنة على هاتفك.
كما أن هذا التطبيق يوجد به مميزات منها إنشاء ومشاركة الصورة من أيموقع مخصص له بالمشاركة مثل (Imgur/ suar.me) وغيرهم من المواقع الأخرى التي لها علاقة بمشاركة الصور عبر الانترنت وميزة أخرى وهي إنشاء صورة متحركة من لقطة لهاتفك.
هذا إضافة إلى أنه يوفر مجموعة من الأدوات للتعديل في الصورة وكتابة نص على الصورة، ويتيح لك التطبيق أيضاً مشاركة الصور على مواقع التواصل الفوري مثل فيس بوك، واتس أب، تويتر.
نهاية فإن هذا التطبيق يستطيع أن يوفر لك إمكانية الوصول إلى مكتبة من الصور الرائعة على الإنترنت ذات أكثر من 2000 تصنيف، وهذا شيء غير مسبوق ولم نعهده في التطبيقات الأخرى، أنا شخصياً أعتبر هذا التطبيق هو رفيقي الأفضل في إنشاء صورGif ومشاركتها عبر الانترنت.
التطبيق حاصل على تقييمات عالية تم تقديرها من قِبل جوجل بلاي بـ 4/5 ويُعد الأفضل في مجاله، جربه الآن إن كنت تريد فعلاً الوصول إلى أفضل إمكانية للتعديل على الصور المتحركة وانشاءها بعدة طرق مختلفة.
لتحميل التطبيق عبر هواتف أندرويد من اضغط هنا ومن اجل هواتف آيفون فيمكنك الضغط اضغط هنا

اترك لنا انطباعك عن التطبيق في التعليقات 
إنتشرت فكرة الميني فيديو بالفترة الأخيرة، وهو فيديو يقوم بـ إنشاء الصور المتحركة في عدة صور ملتقطة بالكاميرا بشكل متتالي في ثوان قصيرة لحظة التصوير، ثم تجميعها سويا، وهناك عدة تطبيقات تسمح لك بإلتقاط فيديو مدته ثانية واحدة فقط أو أكثر.
وكانت فيسبوك قد أعلنت عن إتاحة خاصية تغيير صورة بروفايل الفيسبوكبصورة متحركة أو فيديو قصير وهذه التطبيقات ستقدّم لكم ما تريدون حيث نستعرض معكم أفضل 3 تطبيقات تقوم بهذا الأمر على جوالك وهي الخاصية التي تشبه Live Photos في جوال آيفون 6 اس.

1-تطبيق Phhhoto

تطبيق Phhhoto لـ إنشاء الصور المتحركة
يُمكّنك تطبيق Phhhoto من إلتقاط صور متتالية ويتم تجميعها في فيديو مدته 3 ثوان ويمكنك من حفظ الملفات إما بصيغة الصور المتحركة “GIF” أو بصيغة الفيديو “MP4”.
ويمكنك من خلال التطبيق مشاركة أعمالك مع الأصدقاء عبر الشبكات الإجتماعية مع إضافة المؤثرات المميزة لتضفي لمسة جمالية على الصور قبل نشرها.

 2- تطبيق انستجرام Boomerang

تطبيق instagram Boomerang انشاء الصور المتحركة
أطلقت الشبكة الاجتماعية للصور “انستجرام” هذا التطبيق منذ أيام لمنصة أندرويد ليمكنك من إلتقاط فيديو 1 ثانية عبارة عن صور متحركة لحظة الإلتقاط.
ويعرض لك التطبيق الفيديو أول مرة بالصور المتحركة ثم عند الإنتهاء يقوم بإعادة العرض ولكن من الخلف للأمام ويمكنك أيضا مشاركة الصور المُلتقطة والفيديو الصغير كصورة لحسابك الشخصي على فيسبوك.
كشف تطبيق “انستجرام” الشهير لمشاركة الصور مع الاصدقاء والمملوك ايضاً لشركة “فيسبوك” عبر المدونة الرسمية له عن تطبيق آخر جديد بعد HyperLapse يحمل اسم Boomerang – بومارينج والذي يتيح للمُستخدمين تصوير فيديو لمدة ثانية واحدة شبية بصورة متحركة GIF تعيد ذاتها تلقائياً.
بحيث عندما تقوم بإلتقاط الفيديو عبر تطبيق Boomerang سواء بالكاميرا الخلفية او الامامية فبعد الانتهاء من التسجيل ومن ثم تشغيل الفيديو ستجد انه يقوم بعرض اللقطة المسجلة بشكل طبيعي وعند الانتهاء يتمعرضها بطريقة معكوسة.
 ويقدم التطبيق بعد الانتهاء من تسجيل المقطع عدداً من الخيارات لحفظ الفيديو التي تم تسجيله على الهاتف او مشاركته علي موقع فيسبوك او تطبيق إنستجرام علي حسابك الشخصي.
ويتوفر التطبيق علي كل من مُستخدمي هواتف اندرويد و iOS عبر متجر Google Play ومستخدمي أجهزة iOS عبر متجر Apps Store.

3– تطبيق Giphy Gif Maker

تطبيق Giphy لـ انشاء الصور المتحركة
هذا التطبيق للويب ولكنه مميز حيث يحمل خاصية رائعة وهي إمكانية تحويل مقاطع فيديوهات يوتيوب إلى صور GIF دون الحاجة لرفع فيديو أو إلتقاط فيديو جديد.
ويسمح لك التطبيق بإضافة كتابات TEXT على الصور قبل رفعها مع ضبط الإعدادات ثم الضغط على “create GIF” وسيتم حفظ الملف في المكان الذي إخترته.
لتحميل التطبيق اضغط على اسم التطبيق


إرسال تعليق

الاحترام ثم الاحترام وعدم القاء اى شتائم

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف