تعرف على افضل طبيقات تعديل الصور بأحترافية عالية وكلهم مجانا

مواضيع مفضلة

الخميس، 2 أغسطس 2018

تعرف على افضل طبيقات تعديل الصور بأحترافية عالية وكلهم مجانا

تعرف علي اقوي 15 تطبيق ل تعديل الصور للاندرويد في 2017

افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد في 2017


تعرف على افضل طبيقات تعديل الصور بأحترافية عالية وكلهم مجانا
تعرف على افضل طبيقات تعديل الصور بأحترافية عالية وكلهم مجانا 

افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد

مع تقدم المعرفة و التكنولوجيا في الهواتف المحمولة اصبح اتخاذ صور بجودة عالية من الامور السهلة و التي تدعمها اغب الهواتف الذكية

ما الذي يجعل الصور التي نلتقطها بواسطة الهواتف الذكية تبدو افضل و اكثر روعة من بعض الصور التي يتم التقاطها بواسطة الكاميرات الاخري ؟

بالطبع اي صورة يتم التقاطها بواسطة الهاتف يجب ان يتم التعديل عليها حتي تبدو انها صورة بجودة عالية تم التقاطها بكاميرا للمحترفين عالية الجودة.

لذلك سأقوم في هذا الموضوع بعرض افضل 15 تطبيق لتحرير الصور و التعديل عليها للهواتف الاندرويد.

و يجب عليك عزيزي القارئ ان تحدد ايهما افضل تطبيق تعديل الصور للهواتف الذكية في 2017.

اقوي 15 تطبيق لتعديل الصور للاندرويد في 2017

1# Snapseed- افضل برنامج تعديل الصور في 2017

من بين افضل تطبيقات تعديل الصور للاندرويد, فاول تطبيق يأتي في ذهن المستخدمين هو تطبيق snapseed .

عندما تم اصدار هذا التطبيق حديثا اصبح مشورا جدا لدرجة ان شركة جوجل قامت بشراء هذا التطبيق و هذا امر لا يحدث كثيرا من شركة جوجل الا عندما يكون التطبيق يستحق العناء.

تطبيق snapseed من اشهر تطبيقات تعديل الصور المعروفة لدي المسخدمين و يتميز بسهولة الاستخدام و تبسيط تجربة تعديل الصور بمجموعة من الادوات البسيطة لتحرير الصور و تعديلها.


 تحميل من google play

2# PicsArt: محرر الصور العملاق الغني عن التعريف

مع اكثر من 450 مليون تثبيت picsart يعتبر اكثر تطبيق استخداما بين محرري الصور.

تطبيق pics art يعتبر الاشهر بين تطبيقات تعديل الصور في منصة الاندرويد. و الفرق بينه و بين تطبيق snapseed هو بعض الاختلافات البسيطة و انا اعتبرة التطبيق رقم واحد بين المستخدمين و لكن ما يجعله في المرتبة الثانية ان الدعم الخاص بالتطبيق بطئ في الرد بعض الشئ و هذا لا يقلل من قيمة هذا التطبيق الرائع.

 ما جعلني اضيف هذا التطبيق الي قائمة افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد انه من اقوي تطبيقات تخرير الصور المعروفة.

يتيح لك هذا التطبيق تحرير الصور و التعديل عليها و يتيح لك ايضا من الرسم بخط اليد علي الصور و صنع الصور الخاصة بك من اجزاء صغيرة من الصور, ما يجعل هذا التطبيق رائعا انه يمكنك ان تصنع صور gif خاصة بك من الصور او تحويلها من صيغة الفيديو الي صيغة ال gif.

كما انه يحتوي علي عدة فلترات خاصة بالتصوير و هذا ما يجعله تطبيق اكثر من رائع.

 تحميل التطبيق من google play

3# Pixlr- محرر الصور المجاني

تطبيق pixlr هو تطبيق مجاني لتحرير الصور للاندرويد, و حتي من قبل ظهور هذا التطبيق علي منصة الاندرويد فهذا التطبيق كان مشهورا من قبل كأداة لتحرير الصور اونلاين.

هذا التطبيق يحتوي علي الكثير من المميزات و الادوات لتحرير الصور, الفلترات, و ادوات الدمج.

مع هذه المميزات يساعدك هذا التطبيق علي خلق اكثر من 2 مليون تعديل للصورة الخاصة بك .

ما يميز هذا التطبيق انه يحتوي علي خاصية one click auto fix و تعمل هذه الخاصية علي اصلاح الصور التالفة بضغطة واحدة تلقائيا عن طريق معالجة الاخطاء الموجودة بالصورة و تعديل الالوان تلقائيا.

  تحميل التطبيق من google play

4# AirBrush

هذ التطبيق مناسب تماما لمحبي الصور السيلفي, حيث يحتوي هذا التطبيق علي اكثر من فلتر مناسب لاتخاذ صور السيلفي.

مع تطبيق airbrush يمكنك التعديل علي الصور و تعديل بشرة اللون و ازالة حب الشباب و تبيض اسنانك و ازالة العيوب و تعديل حجم رأسك و غيرها من الادوات الممتازة للتعديل علي صورتك و جعلها مناسبة.

 كما يتيح لك هذا التطبيق مجموعة من الادوات البسيطة كقص الصور و نسخها و لصقها و التعديل علي الالوان بصورة تلقائية لذلك يأتي هذا التطبيق في المرتبة الرابعة.

 تحميل التطبيق من google play

5# PhotoGrid- محرر الصور و الفيديو الاكثر من ممتاز

هذا التطبيق الاكثر من رائع يبلغ عدد مستخدمية اكثر من 350 مليون مستخدم و اكثر من 15 مليون صورة تعدل باستخدام هذا التطبيق يوميا.

تطبيق photogrid يحتوي علي محموعة من ادوات التحرير بصورة بسيطة مدمجة في ايقونات سهلة الفهم حتي تسهل علي المستخدم تجربة تعديل الصورة و تحريرها.

يتيح لك تطبيق photogrid ايضا انشاء صور بصيفة gif و التعديل علي الفيديوهات كما يحتوي علي اكثر من 60 فلتر مختلف للصور السيلفي و يتيح لك انشاء صور مجمة و عروض للصور المجمعة علي هيئة فيديوهات بصورة اكثر من رائعة.

  تحميل التطبيق من google play

6# Adobe Photo Editing App

تطبيق ادوبي لتحرير الصور يتفوق علي الكثير من تطبيقات تحرير الصور لانظمة الاندرويد حيث يحتوي هذا التطبيق علي خليط من الادوات الموجودة في البرامج الاتية , Adobe Photoshop Mix, Adobe Photoshop Express, and Adobe Lightroom. لذلك يعتبر هذا التطبيق قوي جدا في مجال التعديل علي الصور و لكن يحتاج الي خبرة لكي تتعلم عليه.

مع هذه الادوات الموجودة ستتمكن من التعديل علي الصور بشكل احترافي.

 تحميل التطبيق من google play

7# AfterFocus

اسم التطبيق يوحي الي اهم ميزة في التطبيق و هي ميزة الفوكس او ميزة التركيز التلقائي.

يمكن استخدام تطبيق afterfocus لظبط التركيز علي الصورة بعد الضغط عليها .

هذا التطبيق يساعد كثيرا في خلق تأثيرات جميلة لجعل الصور اكثر احترافية فمن خلالة يمكنك ان تظبط التركيز التلقائي للصور او التركيز علي المنطقة المراد التركيز عليها و التي تكون من اختيارك مع خلق الوان تلقائية احترافية لهذا التركيز.لقدرة على التركيز في أي مكان على الصورة بعد النقر، جنبا إلى جنب مع مجموعة قياسية من أدوات التحرير والمميزات المتقدمة في هذا التطبيق .

 تحميل التطبيق من google play

8# Photo Lab Picture Editor

يتميز تطبيق Photo Lab Picture Editor باحتوائة علي اكثر من 800 تأثير خاص للتعديل علي الصور مما يجعلة من اكثر التطبيقات تميزا في عالم تعديل الصور و تحريرها.

يحتوي هذا التطبيق ايضا علي بعض من انماط العمل الفني الذكي و التي تسمي بال portait و هذه الميزة تمكنك من اضافة صورك الي بعض من الصور عالية الدقة و دمجها حتي تبدو بصورة احترافية .

يحتوي هذا التطبيق ايضا علي خاصية تبادل الاوجهة (face swap) حيث يحتوي علي خوارزمية خاصة بتحديد الاوجهة  و هي خاصية ممتعة جدا.

 تحميل التطبيق من google play

9# Fotor Photo Editor

تطبيق fotor photo editor يعتبر اداة بسيطة لتحرير الصور و تعديلها و يحتوي هذا التطبيق علي الكاميرا الخاصة به مما يجعلة مميزا عن اغلبية تطبيقات التحرير لان الكاميرا الخاصة به تتسم بوضوح و دقة الجودة.

يتيح لك هذا التطبيق خاصية enhance with single tap  و هي خاصية تعزيز الصورة بضغطة واحدة.

يحتوي تطبيق fotor علي اكثر من 100 فلتر رائع للاختيار من بينهم و هذا ما يجعلة يأتي في المرتبة ال9.

 تحميل التطبيق من google play

10# Toolwiz Photos

تطبيق toolwiz هو تطبيق قوي جدا يتميز بأكثر من 200 اداة لتحرير الصور و كل هذه الادوات مختلفة عن بعضها لذلك يعتبر هذا التطبيق مجموعة من الادوات مجمعة في تطبيق واحد.

و من مميزات هذا التطبيق ايضا انه يحتوي علي اكثر من 40 فلتر بجودة عالية جدا و بتباين جميل بين الالوان للاختيار من بينهم.

يحتوي هذا التطبيق علي خاصية ال Auto tune او التجميل التلقائي للصور و خاصية مميزة للصور السيلفي تجعل التكيز علي الاوجهة عالي جدا مما يجعل الصورة تبدو احترافية .

 تحميل التطبيق من google play

11# PicSay

هذا التطبيق مميز جدا في خاصية التعديل التقائي للصور و يعتبر الافضل في هذه الخاصية .

ما يجعل هذا التطبيق مميزا في هذه الخاصية انه يستعمل خوارزمية معقدة لتحليل الصورة و تعديل التباين بها و تعديل الالوان تلقائيا و هذا ما يجعلة ياتي في المرتبة ال11 في هذه القائمة.

من مميزات تطبيق picsay انه يحتوي علي استيكرات مرحة جدا يمكنك اضافتها الي الصور لتبدو رائعة.ايضا، يمكنك إنشاء كاريكاتير مضحك عن طريق اختيار ميزة مبادلة الرأس أو إضافة وضع هر بعد النقر على الصور لجعلها تبدو أكثر مهنية .

 تحميل التطبيق من google play

12# Photo Editor by Aviary

تطبيق Photo Editor by Aviary يضم مجموة ضحمة و مميزة من الادوات للمحترفين للتعديل علي الصور. من بين هذه المميزات خاصية ال redeye و هي خاصية لعديل الاعين الحمراء التي تظهر نتيجة فلاش الصور و هي مشكلة تقابل الكثير من محبي الصور.

من مميزات هذا التطبيق ايضا انه يمكنك تبيض الاسنان تعديل الاوجهة و ازالة البقع من علي الاوحهة و غيرها من المميزات الاضافية.

 تحميل التطبيق من google play

13# PhotoDirector Photo Editor App

تطبيق PhotoDirector Photo Editor App هو تطبيق مميز بسهولة استخدامة و واجهته المميزة لتحرير الصور.

يسمح هذا التطبيق للمستخدمين بالتمتع بادوات التحرير المختلفة و السهلة الاستخدام.

يقوم هذا التطبيق بعرض مجموعة من ادوات التحرير القياسية و التي يحتاجها اغلب محرري الصور و التي تجعل الصور تبدو باحترافية اكثر.

 تحميل التطبيق من google play

14# YouCam Perfect – محرر الصور السيلفي للمحترفين

كما يبدو التطبيق من اسمة فأن هذا التطبيق يتميز عن غيرة بأنه عملاق تحرير و تعديل الصور السيلفي.

هذا التطبيق يدعم خاصية الترشيح التلقائي بنقرة واحدة و هي خاصية اختيار فلتر تلقائي مناسب لوجهك و لالوان الصورة بضعطة واحدة.

يتميز هذا التطبيق ايضا بخاصية اضافة وجهك الي اوجهة كارتونية مرحة للتعديل علي الاوجهة بصورة مرحة جدا تجعل الصور اكثر من رائعة.

من مميزات هذا التطبيق احتوائة علي ادوات تسمح لك بتلطيف البشرة و ازالة الروؤس السوداء و جعل وجهك اكثر جاذبية و تحمير الشفاة و تبيض الاسنان و تصيغر حجم الانف و غيرها من المميزات الرائعة.

 تحميل التطبيق من google play

15# Bonfire Photo Editor Pro

 تطبيق Bonfire Photo Editor Pro تطبيق مميز يحتوي علي مجموعة محترفة من ادوات تحرير الصور لجعل الصور تبدو جميلة و رائعة و ايضا يتميز التطبيق ب واجهة مستخدم سهلة.

هذا التطبيق يحتوي علي اكثر من 100 فلتر خاص بالاوجهة فقط لتعديل الصور و جعلها اكثر احترافية.

من مميزات هذا التطبيق و ما جعلني اضيفة الي هذه القائمة انه يحتوي علي ذكاء اصطناعي لتخديد الاوجهة و تعديل الوانها تلقائيا بناءا علي هذا النظام الرائع و الذي يعمل بخاصية Al او خاصية الذكاء الاصطناعي.

  تحميل التطبيق من google play

حسنا هذه قائمة بأقوي 15 تطبيق لتعديل الصور و تحريرها اذا اعجبك المقال قم بالتعليق و اخبرنا اي تطبيق تعتبرة افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد

و اذا كان لديك اي تطبيق تريد اضافتة الي قائمة افضل تطبيق تعديل الصور للاندرويد قم بالتعليق ايضا و سيتم مراجعة التطبيق و سيتم اذافتة الي هذه القائمة اذا نال اعجابنا.

إرسال تعليق

الاحترام ثم الاحترام وعدم القاء اى شتائم

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف